صحة

كيف تأخرين دورتك الشهرية طبيعيا وبلا أدوية

تعاني الكثير من الفتيات اللواتي أصبح زفافهن قريباً من مشكلة تزامن الدورة الشهرية مع أهم ليلة في حياتهن، ولهذا السبب يبدأ البحث عن أفضل الحلول لتأخير الدورة الشهرية من خلال إستعمال حبوب منع الحمل.

ولكن لتفادي اثار القلق والضغوط النفسية الناتجة عن هذه الأدوية، نقدم لك أبرز الحيل التي تساعدك على تأخير الدورة الشهرية طبيعياً:

التوابل

4
كيف تأخرين دورتك الشهرية طبيعيا وبلا أدوية أنا سلوى صحة توابل

إذا كانت الأكلات التي تحتوي على توابل كثيره تسرع من مجئ موعد الدورة الشهرية يمكنك أيضاً تجنبها كطريقة فعاله لتأخير الدورة الشهرية تأكدي من تجنبك للأطعمه التي تحتوي على الثوم و الفلفل و الجنزبيل.

شاي البقدونس

1462180558_1462175115758845300
كيف تأخرين دورتك الشهرية طبيعيا وبلا أدوية أنا سلوى صحة شاي البقدونس

لحث الدورة الشهرية على القدوم قبل موعدها يمكنك تناول شاى البقدونس بوضع بعض اوراق البقدونس فى ماء مغلى وتركة لدة نصف ساعة ثم شرب الشاى من 3-4 أكواب على مدار اليوم.

العدس والحبوب

lentil05
كيف تأخرين دورتك الشهرية طبيعيا وبلا أدوية أنا سلوى صحة العدس والحبوب

هل كنت تعلمين أن العدس يساهم في تأخير الدورة الشهرية؟ لا تتردّدي إذاً في تناول حساء العدس أو الحبوب من فترة إلى أخرى لتأخير الطمث.

خل التفاح

%d8%ae%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%aa%d9%81%d8%a7%d8%ad
كيف تأخرين دورتك الشهرية طبيعيا وبلا أدوية أنا سلوى صحة خل التفاح

إشربي كوب من المياه المعدنية و إخلطيه بثلاث أو أربع ملاعق من خل التفاح .هذه تعد طريقة فعاله لتأخير الدوره الشهريه.إشربي هذا الخليط لمرتين أو ثلاث مرات يومياً على الأقل لتحصلي على نتيجه.

شاي نبتة البردقوش

14013200792
كيف تأخرين دورتك الشهرية طبيعيا وبلا أدوية أنا سلوى صحة شاي البردقوش

إن نبتة البردقوش هي نبتة عشبية تساعد على التخلّص من آلام الطمث. لذلك، ننصحك بتناول كوبين من المردقوش المغلي مع الماء، على مدى أسبوعين لتأخير دورتك الشهرية لبضعة أيام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق