علاقات

كيف تتصرف مع شخص معجب بك ؟

كيف تتصرف مع شخص معجب بك ؟ 

كيف تتصرف مع شخص معجب بك ؟

احترام مشاعره 

أول ما يجب عليك أن تقوم به للرد على مشاعر المعجبين بك أو لتعلم كيف أتعامل مع شخص معجب بي هو أن تحترم هذه المشاعر مهما كانت وأن تشعر بالامتنان والشكر اتجاه ذلك الشخص, فهي في النهاية مشاعر طيبة وجميلة.

اعطائه فرصة 

لا بد عليك أن تعطي المرء فرصة لكي يفكر بمشاعره جيداً ولقياس أبعادها المستقبلية عليه بالإضافة إلى أنه يجب اختبار المشاعر الشخصية والقبول الذاتي لها.

التوافق 

أن تحدد مدى التوافق مع الطرف الآخر وبالتالي يتم تبادل المشاعر بينكما بشكل لطيف وصحيح لكي تكون العلاقة علاقة صحيحة ومتزنة لاحقا.

ويجب في هذه الحالة الالتزام بالتأني والصبر وأخذ الوقت الكافي لكي تستطيع معرفة حقيقة المشاعر الداخلية حتى لا تشعر بالصدمة أو الاندهاش أو تبالغ في هذه العلاقة دون تفكير منطقي وسليم.

التأكد من نفسك

عليك أن تتأكد من الاستعداد الذاتي للأمر , والتفكير في ذلك جيداً وإخبار الشخص المعجب بك دون خجل أو تحسس, لكي لا يندفع في العلاقة مرة واحدة ويهدر مشاعره قبل التحقق من صحة مشاعر شريكه.

التعامل مع العقبات

عليك أن تدرك حقيقة وجود بعض العقبات التي من الممكن أن تقابل العلاقة في بدايتها وفي جميع مراحلها أيضاً, ولكن هذه العقبات تزول وتحل بالود والتفاهم بينكما.

فالعقبات لا تعني خلل في المشاعر أو تعيق استمرار العلاقة ويجب التعامل مع هذه العقبات بنضج وتفكير للحفاظ على الاحترام المتبادل بينكما.

مواضيع أخرى : 

كيف تتعامل مع شخص يتجاهلك بذكاء

http://عشرة عادات خاطئة تؤدي إلى تساقط الشعر ابتعدي عنها

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق