علاقات

كيف تحصل على كارما إيجابية ؟

كيف تحصل على كارما إيجابية ؟

كيف تحصل على كارما إيجابية ؟

1. قل الحقيقة

في أي وقت تكذب فيه كذبة ، حتى لو كانت كذبة صغيرة ، فأنت تجهز نفسك للخداع وأجندات خفية من الآخرين. أيضًا ، لن يثق بك الآخرون كثيرًا بمجرد أن يكتشفوا أنك كنت تكذب.

لا يزال القول المأثور “الصدق هو أفضل سياسة” ساريًا حتى يومنا هذا – إن قول الحقيقة يسمح للأشخاص الذين يقولون الحقيقة بالدخول إلى حياتك. لن تجذب الأشخاص الجديرين بالثقة إلى حياتك فحسب ، بل ستشعر بشكل أفضل بمعرفة أنك تعيش بشكل أصيل دون الاضطرار إلى التستر على الأكاذيب بمزيد من الأكاذيب.

يصبح الكذب مرهقًا بعد فترة على أي حال ، لذا يمكنك حتى أن تجادل بأنه من الأفضل لصحتك أن تقول الحقيقة من البداية.

2. عش بشكل هادف

مهما كان ما تفعله في الحياة ، افعله بالكامل وحدد نوايا واضحة لما تريد. لا تخف من متابعة أهدافك ، وحاول أيضًا مساعدة الآخرين في رحلتك نحو تحقيقها. ابذل قصارى جهدك ونفسك الحقيقية في العالم ، وسوف يرسل لك الكون الخبرات والأشخاص الذين يتناسبون مع طاقتك.

3. مساعدة الناس

التوسع في النقطة الأخيرة ، ومساعدة الآخرين في خلق كارما جيدة لأن الآخرين سيكونون أكثر استعدادًا لمساعدتك إذا احتجت إليها. إن الحياة التي يعيشها الآخرون لا تُهدر أبدًا ، لذا استخدم مواهبك وسماتك الفريدة لمساعدة الآخرين سوف تترك بصمة دائمة على حياتهم.

ناهيك عن أنك عندما تساعد الآخرين ، فإنك تساعد نفسك أيضًا. إذا كنت تشعر بالفراغ أو الضياع مؤخرًا ، فما عليك سوى تقديم مساعدتك لشخص ما. كل شخص يحتاج إلى هدف في الحياة ويجب أن تكون مساعدة الناس دائمًا جزءًا من هذا الغرض.

4. التأمل

ما عليك سوى تهدئة عقلك. انتبه للأفكار الموجودة في عقلك ، وتأكد من بقائها إيجابية حتى تتمكن من الاستمرار في جذب الإيجابية.

عندما تصبح أفكارك مرتبكة ، تكون أكثر عرضة للكارما السيئة لأنك لم تفسح مساحة في رأسك وقلبك لتدفق الطاقة العالمية من خلالها.

من المهم أن تتواصل مع أعلى مستوياتك في كثير من الأحيان وأن تنظف ذهنك حتى تتمكن من وضع أفضل ما لديك في العالم وإطلاق طاقة جيدة.

5.  الرأفة واللطف

إذا كنت تريد الرحمة والعطف من الآخرين ، فعليك أن تمنحها أيضًا. تعمل الحياة في دورات من العطاء والاستلام ، وكلما أعطيت أكثر ، كلما أخذت أكثر.

توقف عن الشعور بأنك صغير جدًا عندما يكون لديك الكون كله بداخلك!

” و تحسب أنك جرمٌ صغير و فيك انطوى العالم الأكبر ” 

 

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم