أبراج

كيف يتعامل كل برج مع الإنفصال ؟

كيف يتعامل كل برج مع الإنفصال ؟

كيف يتعامل كل برج مع الإنفصال ؟

الحمل 

مواليد برج الحمل مثل الرياضيون في الانفصال في العلاقات لا يحبون الخسارة لكن في حالة لم يشعر هذا الشخص بالسعادة في العلاقة العاطفية وعندما تكون الأوضاع غير مستقرة فهو يتركها دون مبالاة في بعض الأحيان يكون مواليد برج الحمل أول الأبراج الذين يتعافون بعد الانفصال.

الجوزاء 

يتميز أصحاب برج الجوزاء بالصراحة الشديدة. كما أن لديهم حب التعبير وإنها الأمور بشكل صحيح وعندما يرغبون في إنهاء العلاقة العاطفية. فهم يقولون هذا بكل بساطة. كما أيضًا يتميز برج الجوزاء بالمشاعر الفياضة. ويتم اكتشاف العلاقة من عدمها بكل سهولة. كما أنه أيضًا لا يفضل أن يطلب هو إنهاء العلاقة أو الانفصال.

السرطان 

يشبه هذا البرج اسمه لأن أصحاب هذا البرج من الأشخاص الأشداء التي لا يقبلون علاقات كثيرة في حياتهم، كما أنهم أيضًا يستغرقون وقت كبير في التفكير.

الأسد 

يتميز أصحاب برج الأسد بالكبرياء. حيث أنهم لا يتمسكون في العلاقات التي لا تقبلهم ويقومون بتركها في الحال. عندما يتأكدوا من عدم استمرار العلاقة .

العذراء 

لا يحب أصحاب برج العذراء الصراعات في العلاقات العاطفية. لهذا السبب عند انفصالهم فإنهم يتحملون كل اللوم مهما كانت الأسباب لتجنب الصدام.

الميزان

قد يؤمن هذا البرج بأن بعض العلاقات من الممكن أن تبتدئ وتنتهي دون حدوث مشكلات تذكر. كما أن يتعامل أصحاب هذا البرج في جميع العلاقات العاطفية بمرونة كبيرة.

العقرب

يتعامل هذا البرج مع العلاقات العاطفية بكل رزانة وهدوء. ولكن في أغلب الأوقات عندما لا يستطيع الاستمرار والتحمل فيقرر الانفصال عن طريق البعد المفاجئ.

القوس 

أصحاب هذا البرج لديهم طريقة مختلفة في إنهاء العلاقة مع من يحبون. فإنهم يحاولون بكل الطرق ولأخر لحظة لكي يحافظون على الحب وعند الانفصال ينسحبون بكل هدوء.

الجدي

قد يقبل أصحاب هذا البرج فكرة الانفصال بكل سهولة. كما أن يفضلون إنهاء العلاقة العاطفية في الحال بدلًا من ضياع الوقت.

الدلو 

أصحاب هذا البرج  يتخذون طريقة تحليل العلاقات لمعرفة مدى إمكانية نجاح العلاقة من عدمها. ويتم اتخاذ القرار في الحال بعد التأكد من صحة نظريتهم.

الحوت

أصحاب برج الحوت أشخاص مسالمون جدًا لا يحبون التدخل في المواقف المعقدة. ولذلك السبب فإن أسلوبه في الانفصال في بعض الأحيان يكون غامضًا وغير محسوم.

ما هو الصمت العقابي ؟و كيف تتعامل مع هذه الحالة ؟

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم
we manufacture and export machines related to production lines with international specifications www.lionmak.com