علاقات

لتكوني أنثى حقيقية بكل معنى الكلمة

لتكوني أنثى حقيقية بكل معنى الكلمة

لتكوني أنثى حقيقية بكل معنى الكلمة

١-لا تتكلمي عن امرأة حتى وإن كانت سيئة
٢-لا تثرثري على ظروف امرأة أخرى .فالمرأة الراقية او تقول قولاً جميلاً او تكتفي بالصمت ..لأنها تؤمن بأن شؤون الناس لا تعنيها.
٣- لا تراقبي امرأة تستفزك ، أو أجمل منك ، أو حظها أفضل من حظك ، فكلما راقبتي كلما ازددتِ تشاؤماً ويأساً حتى وان كنتِ طيبة القلب وغير حسودة .. فأحياناً شيء مميز تملكه امرأة غيرك وأنتِ لا تملكيه يشعرك بالإحباط وحرقة القلب إن استمريتي في المراقبة….فبدلاً من هذا راقبي نفسك ومؤكد ستكتشفين شيئاً تتميزين به لا تملكه امرأة غيرك.
٤_إستلهمي من النساء ولكن لا تقلديهن تقليداً اعمى.
٥_لا تصنفي نفسك بأنك الأجمل كما تفعل بعضهن ، بل من بين الجميلات…ولتكن لديك الجرأة الكافية لتمدحي امرأة تستحق.
٦-كوني اكبر وأجمل من أن تغاري من امرأة جميلة ..قوي ثقتك في نفسك لأنها منبع الجمال اما شكلك فهو كما هو لن يتغير.
٧_إحترمي الرجل الذي يحبك ، ولا تعايريه بظروفه او مادياته، او ضعف امكانياته ، قبلتِ به على ما هو تحملي معه.. فقلب الرجل اهم من ماله، او ارفضيه من البداية.. (حددي ماذا تريدين.)
٨-لا تحسدي امرأة على سعادتها مع رجل، حتى وإن كنتِ تعيسه وحزينه بعلاقتك ، هذه مشكلتك تصرفي وابحثي عن حل لنفسك ، فالمرأة السعيدة غير مسؤولة عن شخصيتك..
٩- صادقي النساء ولكن لا تثقي بإحداهن ثقة عمياء ، واجعلي امورك دائماً بشكل مفاجاءات.. فالمرأة الراقية دائماً لديها خصوصيات لا تظهرها للعلن .
١٠- ابتكري لنفسك شيئاً ، واصنعي ما يجعلك سعيدة ، احلمي وتواضعي .. فالرقي ليس بالمنازل الراقية والقصور، وليس بنوع السيارة والمنصب ، وليس بالشهرة والأحذية والملابس العالمية والباهظة الثمن، والإستعراضات السخيفة.

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم