أبراج

ماذا يخبرك شهر يونيو عن برجك ؟

ماذا يخبرك شهر يونيو عن برجك ؟

الحمل 

شهر يونيو بالنسبة لمولود الحمل هو شهر التخلص من المعاناة التي استمرت خلال الثماني سنوات التي مضت , تمر بأزمات مالية بسيطة و لكن ستتفاجأ بعد ذلك بأرباح غير متوقعة , عاطفياً فإن بعض مواليد برج الحمل قد يعود لعلاقة قديمة أو يجد الحب .

الثور 

تشعر بالضغط النفسي و تزداد مسؤولياتك مما يجعلك متوتراً و غاضباً مما يؤثر على علاقتك مع الشريك , حاول أن تكون هادئاً قدر الإمكان و لا تجعل الأمور تتداخل ببعضها .

الجوزاء 

تتسلط الأضواء عليك كما كنت تحلم سابقاً و تجد نفسك في مواقع مهمة تليق بك , قد تشعر ببعض الضغوطات العملية لكن ستحظى بنتيجة جيدة لكن حاول ألا تهمل العائلة و الشريك .

السرطان 

نجاح مهني و ترقية مهمة كنت تنتظرها و حركة مالية جيدة ترضي أغلب مواليد برج السرطان , كما قد يترقب بعض مواليد هذا البرج تغيير حياة جذري إلى الأفضل .

الأسد 

تنشغل ببعض الأمور الصحية و المالية و تسعى بأقصى جهدك لتحقيق نجاح في عملك كنت تنتظره منذ مدة و مازلت تنتظره, انتبه من بعض المنافسين , اعتنِ بعائلتك أكثر و تقرب من الشريك .

العذراء 

قد تبدأ بالتنفس بعد الضيق الذي واجهك خلال الأشهر الماضية  و تأخذ قراراً في العودة إلى التفاؤل و الاهتمام بالنفس أكثر و تبدأ بالتخلص من ألم نفسي حاد بعد صدمة عاطفية  , أرباح مالية تنتظرك و كذلك نفقات كبيرة لكن ستكون سعيداً بها .

الميزان 

مناسبة مميزة و استثنائية بانتظارك أمنية قد تتحقق و تكون أكثر انشغالاً ، إنه الوقت المناسب للقاء عاطفي مميز و إيجاد شريك الأحلام كما إنه الوقت الأنسب لتقوية علاقاتك العائلية و الإجتماعية .

العقرب 

إنه شهر العطاء و الحصاد لكل جهد زرعته ستنال أرباح مادية و نجاحات مهنية قد أرهقت نفسك طويلاً للوصول لها , عاطفياً علاقتك ليست جيدة تماماً مع الشريك فقد تشعر ببرود متبادل من الطرفين .

القوس 

تنشط بشكل فعال خلال هذا الشهر، فالتحركات الفلكية تلائمك وتدعمك لحب و لسفر أو لدراسة كما تغامر للقاء الحبيب، الأمور العائلية تتقدم وتأخذ الأولوية في حياتك، فرصة للانتقال إلى منزل آخر ام انتظار مولود جديد.

الجدي 

تنشغل وتهتم بتسوية أمورك المادية و إجراء بعض التعديلات على ميزانيتك، قد تحصل على مبلغ مالي , قد تمر بسوء تفاهم مع أحد أفراد العائلة فحاول أن تتحلى بالصبر، تعزز اتصالات و أسفار ولقاءات في نهاية الشهر، عليك الانتباه أكثر لكلامك لأنه دائما ما يرضخك لأمور أنت في غنى عنها.

الدلو 

فرص عمل جديدة و فرص مالية عليك التمسك بها و انتهاز فرصة العروض المقدمة لك خلال هذا الشهر , لا تتردد ستحظى بكل ما يرضيك , كما ستكون علاقتك مع الشريك خلال هذه الفترة مستقرة و دافئة .

الحوت 

يسيطر الركود عليك تنضغط نفسيا وجسدياً، لذا عليك التروي والصبر، إلا أن هذا لا يمنع من بعض الإنفراجات المالية خلال هذا الشهر و فرص عمل جيدة قد تفتح لك أبواب تحقيق الأحلام .

مواضيع أخرى : 

اتّقِ شر كل برج إذا ….. ؟

http://عشرة عادات خاطئة تؤدي إلى تساقط الشعر ابتعدي عنها

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق