معالم

منتجع أتلانتس دبي ،، اسطورة يملؤها المرح والتشويق

اسطورة أتلانتس ،،نحن لا نتحدث عن منتجع عادي ،،فيعتبر منتجع أتلانتس أحد أفضل منتجعات جزيرة النخلة في دبي واكثرها شهرة وهو عبارة عن فندق ضخم بمستوى خمس نجوم يقع في قلب جزيرة نخلة جميرا في إمارة دبي،وبعد ان قيدت كورونا حركة العالم بشكل كبير ،فاصبح المرء يحسب الف حساب قبل اي خطوة او رحلة خوفا من التقاط اي فيروس  ،اخترنا لكم مكانا آمنا ومشوقا ،فنحن جميعا  نحتاج الى فترة نقاهة بعد شهور الحجر الطويل ليكون وجهتكم في عطلتكم القادمة في دبي ،

سواء كنتم كبارا او صغارا ،هنالك ما يناسبكم تماما ،فمع وصولكم الى المبنى الاسطوري للفندق والذي يعتبر من علامات دبي الشهيرة ،ستلاحظون القواعد الصارمة المطبقة من أجل ضمان سلامة الجميع ،القفازات والكمامات متوفرة في كل مكان وبلا حسيب ،كذلك المعقمات قرب كل مصعد او مفرق ،  وهذا ليس غريبا عن فندق شهير بمستوى فندق أتلانتس دبي.

 افتتح اتلانتس دبي أبوابه رسمياً في سبتمبر عام 2008، و يمتد المنتجع الكبير على مساحة 46 هكتاراً ويضم 1,593 غرفة للنزلاء. هذا وتتسم أرجاء فندق اتلانتس دبي بالتصاميم الفريدة المتمثلة بالنهج الأسطوري للفندق والمستوحاة من الجزيرة الخيالية التي كتب عنها الفيلسوف أفلاطون.

فندق أتلانتس دبي

يضم فندق اتلانتس غرف وأجنحة مصممة وفق أعلى معايير من التصميم والديكور، وقاعاته الخاصة بالمناسبات والمؤتمرات والتي تلبي كافة أذواق ورغبات النزلاء والضيوف، إلى جانب ميزة خدماته الفندقية، فهو المكان المثالي للراحة والاستجمام يقدم تجربة استثنائية للنزلاء والضيوف.

ميزات منتجع اتلانتس دبي

أكثر ما يميز فندق اتلانتس الفاخر الذي يُعدّ من أفضل منتجعات جزيرة النخلة، أنه من أحد أهم معالم الجذب السياحي في إمارة دبي، يستقبل الضيوف من مختلف أنحاء العالم من 227 دولة مختلفة إما للزيارة أو للإقامة في أجنحته وغرفه الفاخرة. فضلاً عن مدخله المزخرف بمنحوتة كبيرة تتكون من 3000 قطعة زجاجية ملونة ومصنوعة يدوياً. وغرف أتلانتس النخلة

فندق أتلانتس دبي

غرف استثنائية 

صممت كل غرفة وجناح في منتجع اتلانتس لتغمر الضيوف بالراحة التامة والفخامة التي لا مثيل لها، وإطلالات بأنورامية على نخلة الجميرا ومياه الخليج العربي وأفق سماء دبي الزرقاء الصافية. ومؤخراً تم الإعلان عن جناحين استثنائيين وهما نيبتون وبوزيدان القائمان تحت الماء والذين يهدفان إلى تقديم تجربة لا تنسى للزوار والضيوف.

أقيم هذا الجناح بوحي من اسطورة اتلانتس الشهيرة، وهي القارة الأسطورية المفقودة التي غرقت في الماء، ويضم الحوض المائي العديد من التحف والقطع التي تمثل بقايا هذه القارة المفقودة وأكثر من 65 ألف كائن مائي، مقدمة إطلالة تحبس الأنفاس للآثار العتيقة الساحرة وكائناتها البحرية.

فندق أتلانتس دبي
Room & Champers & Orchids 0003

مركز غوص أتلانتس النخلة

إلى جانب ضم جزيرة اتلانتس دبي لحوض ذا لوست تشامبرز المائي، والذي يتيح للضيوف والنزلاء من التواصل مباشرة مع الدولافين في خليج الدولافين، وتعلم كيفية الغوص والسباحة مع أسماك القرش في مركز غوص دبي اتلانتس.

فندق أتلانتس دبي

مدينة أكوافنتشر المائية في جزيرة اتلانتس دبي

فندق أتلانتس دبي

تعد القرية المائية اتلانتس إحدى أهم وأبرز الحدائق المائية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتمتد على مساحة 17 هكتاراً وتضم مجموعة من الألعاب والمنزلقات المائية متفاوتة المستويات، والعديد من أحواض السباحة ومرافق الترفيه والاستجمام المناسبة لكافة أفراد العائلة من مختلف الفئات العمرية. هذا وتوفر اتلانتس اكوا بارك بطاقة دخول موسمية لمدة 3 أشهر تقدم العديد من الميزات لحامليها، فإن كنت تخطط لاصطحاب عائلتك لقضاء عطلة ممتعة، ننصحك بزيارة أكوافنتشر دبي.

يضم المنتجع العديد من الشواطئ، وأهمها الشاطئ الملكي الأكثر تميزاً، إذ وفرت اتلانتس العاب مائية منوعة يمكن ممارستها في هذا الشاطئ الذي يفتح أبوابه من الساعة 08:30 صباحاً ولغاية غروب الشمس. كما يضم المنتجع شاطئ أكوفنتشر في اتلانتس دبي المدينة المائية، والذي يمتد على مساحة 700 متراً، ويفتح أبوابه من الساعة 10:00 صباحاً ولغاية غروب الشمس.

المسبح الملكي، يقع في مقدمة الأبراج الملكية وبإطلالة مثالية على جزيرة النخلة، فهو المكان الأمثل للاسترخاء والهدوء، يفتح من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية 8:00 مساءً. وأخيراً مسبح زيرو إنتري، بيئة مثالية للاسترخاء مع مجموعة متنوعة من الأنشطة المخصصة للعائلات، يفتح من الساعة 8:30 صباحاً ولغاية غروب الشمس.

مطاعم ومقاهي أتلانتس دبي

يضم اتلانتس دبي حوالي 23 مطعم ومقهى، فهي وجهة الطهي الألمع في دبي، توفر المطاعم شتى قوائم الأطباق العالمية المميزة لأكثر من 28 مطبخ عالمي، منها المطاعم الشهيرة مثل مطعم نوبو، وبريد ستريت كيتشن، وروندا لوكاتيللي، والمطاعم المتخصصة مثل أوسيانو، وأيامنا، وسي فاير، وهاكاسان، ومطاعم البوفيهات مثل سافرون وكالايدوسكوب.

أما المطاعم الغير رسمية فهي آسيا ريبابلك، وشوافل وذا برجر جوينت والمطاعم ذات الجلسات الخارجية مثل ذا شور وذا ذا إدج.

المنتجعات الصحية والسبا

فندق أتلانتس دبي

يضم منتجع اتلانتس دبي نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية، يقدم مجموعة من العلاجات الصحية وجلسات المساج العالمية وطرق التدليك الفاخرة من خلال 27 غرفة معالجة. إلى جانب توفيره لمنتجات صحية وطبيعية تساعد في علاج الكثير من المشاكل المتعلقة بالآلام الجسم وماسكات للبشرة والوجه وغيرها الكثير.

التسوق والمتعة

يضم المنتجع متاجر لتسوق كافة احتياجات ورغبات الزوار لتلبي شغفهم الا متناهي تحت سقف واحد، وذلك من خلال أجود متاجر البيع ومتجر أساطير الذي يعنى ببيع الهدايا التذكارية المميزة.

لقضلء تجربتكم المميزة في فندق أتلانتس يمكنكم الحجز عن طريق موقعهم الرسمي 

https://www.atlantis.com/ar/dubai

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق