موسم مهرجان الجمال يعود إلى مارينا مول أبوظبي بالتزامن مع اليوم الوطني العماني

أبوظبي، 15 نوفمبر 2018: تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني العماني وبإدارة من دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي، يطلق مارينا مول أبوظبي حملة موسم الجمال يومي السبت 17 والأحد 18 نوفمبر الجاري ضمن برنامج يزخر بالفعاليات والعروض الترويجية ويشمل عروض الصحة والجمال.

ويقدم مارينا مول أبوظبي بالتنسيق مع مراكز التسوق الأخرى في العاصمة خلال عطلة نهاية الأسبوع للمتسوقين من متاجر الصحة والجمال ومستحضرات التجميل والعطور ومحلات العود قسائم بقيمة 100 درهم عند إنفاق 500 درهم كقسيمة تسوق نقدية يمكن استبدالها على الفور من أي متجر في مارينا مول أبوظبي.

موسم الجمال في مارينا مول أبوظبي
التاريخ: 17 – 18 نوفمبر
الوقت: 10 صباحاً – 10 ليلاً

نبذة عن مارينا مول أبوظبي:
يُعتَبَر “مارينا مول أبوظبي” أحد أهم المعالم الرئيسية في العاصمة الإماراتية، ويقع عند نهاية طريق كورنيش أبوظبي. يتميَّز المول بإطلالته الساحرة على مياه الخليج العربي، ويمتد على مساحة 122,000 متر مربع تضم مجموعة منتقاة من المحلات التجارية والماركات العالمية ومراكز الترفيه التي تتوزع على خمس طوابق. يضم المول أكثر من 400 متجر ومركز لتقديم الخدمات بما في ذلك نخبة من أفضل بيوت الأزياء العالمية، بالإضافة إلى مراكز لبيع مستحضرات التجميل ومعارض المفروشات المنزلية والأدوات الكهربائية والإلكترونيات، ومجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والمقاهي. كما يضم المول صالة عرض سيارات مرسيدس-بنز وعدد من المتاجر المتخصصة وفروع المصارف وهايبر ماركت. يُنّظِّم “مارينا مول أبوظبي” العديد من الفعاليات على مدار العام ويقدِّم لزوّاره خيارات ترفيهيه مميزة بما في ذلك صالة للبولينغ و9 صالات سينمائية “فوكس سينما”، ومركز الترفيه والمغامرات “ماجيك-بلانيت” و صالة “باونس-أبوظبي” التي تُعتَبَر أكبر صالة “ترامبولين” مغلقة في الشرق الأوسط.

اقرأي أيضاً