لقد جاء الربيع باكرا فادعوا فساتين وأزياء اسبوع الموضة بمختلف نقشات الزهور وألوانها ،هذا الموسم ليس هو الموسم الأول الذي يزهر به الربيع باكرا لكنه الموسم الأكثر غنى بالزهور اليانعة ،فاذا كنتي ربيعيه الهوى ،فقد تحقق حلمك في الموضة هذا العام ،لماذا ،وكيف ،دعونا نستعرض سوية ذلك في هذا التقرير

ركّزت دار Oscar de La Renta على طبعة الأزهار في مجموعة أزيائها، وقدّمتها بأسلوب التطريز “الفينتاج” الذي أضفى لمسات مميّزة على الأثواب الطويلة وعلى الأزياء المستوحاة من طراز الكيمونو الياباني.

– جاءت مجموعة Anna Sui مستوحاة من أجواء الشرق الأقصى في مجال الأناقة. وقد تضمّنت ثوباً من الساتان تزيّن بطبعة الأزهار ذات الألوان الناريّة ارتدته العارضة الشهيرة جيجي حديد، فيما تألّقت العارضة كايا جيربر بجامبسوت أسود تزيّن بطبعات الأزهار الاستوائيّة.

– حرصت دار Michael Kors على تقديم طبعة الأزهار بأسلوبها الخاص، فرأيناها تزيّن “جامبسوت” أبيض من الدانتيل تمّ تبطينه باللون البيج العاري. كما عمدت إلى خلط عدّة طبعات من الأزهار الملوّنة في خلطة حيويّة ومنعشة تتناسب مع الأجواء الصيفيّة.

– قدّمت دار Zimmermann طبعة أزهار الكشمير بأسلوب أنثويّ رقيق، فاستعملت الألوان الفاتحة كالأزرق والأبيض لتنفّذ تصاميم بأقمشة انسيابيّة تزيّنت بالكشاكش الصغيرة والتطريزات على شكل أزهار تميّزت بطابعها الكلاسيكي.

آنا سويآنا سوي أوسكار دي لارينتا.زيمرمان كارولينا هيريرا زيمرمان.أوسكار دي لارينتاكارولينا هيريرامايكل كورس

اقرأي أيضاً