هدية الفالانتاين هي ساعة مبتكرة تنبض بقلوب متراقصة

ساعة (Happy Hearts)

تميمة جديدة للمرأة ذات “القلب الكبير”، تعبّرعمّا يمكن أن يحدث عندما يتواكب إيقاع الوقت مع نبضات القلب! وتتجلىفي ساعة (Happy Hearts) الجديدة التي تجسد الرمزية المطلقة لهذا التناغم البديع. تشتهر دار شوبارد السويسرية العريقة بإبداعها الفيّاض، وقد عزمت على تنسيق لقاء يجمع بين مجموعتين تعتبران من أكثر مجموعاتها شهرة. ومن هذا المنطلق، وجدت روائع (Big Heart)،التي تندرج ضمن مفهوم مجموعة (Happy Hearts)، لنفسها مكاناً تتراقص فيه بمرح على ميناء ساعة (Happy Sport). وقد نجحت شوبارد،منذ أكثر من 25 عاماً، في إطلاق العنان لأحجار الألماس لتتراقص بحركات مرحة وروح متجددة تجسدة بهجة “الحياة الحلوة”. تجلت نتيجة هذا اللقاء الفني في إبداع مبهج ومرح؛ يتمثل في ساعة (Happy Hearts) التي تتراقص فوق ميناءها ثلاثة أحجار ألماس متحركة برفقة قلب أحمر اللون وقلب آخر مرصّع بالألماس.

 

مسار الوقت يمر عبر مجموعة (Happy Hearts)

تتوافر هذه الساعة الجديدة حصرياً ضمن صالات عرض شوبارد، وتجسد إضافة جديدة ومبهجة على مجموعة مجوهرات (Happy Hearts) الرمزية التي تستعرض إبداعاتها قلوباً ملونة وأخرى تتراقص بداخلها أحجار الألماس، لتضم بذلك تشكيلة من التمائم التي تجمع بين جميع النساء ذوات “القلب الكبير” اللواتي تتشاركن مكارم الجود والإيثار. تثري شوبارد هذه المجموعة بهذه الساعة الجديدة التي منحتها أسلوباً متميزاً وفريداً ينبع من خبرة الدار العريقة في صناعة الساعات. فقد صنعت علبة ساعة (Happy Hearts) الجديدة من الستانلس ستيل بقطر 36 ملم، وزودتها بسوار من جلد التمساح بلون أحمر. تتميز الساعة بميناء أبيض تضفي عليه نفحات الحيوية خمسة قطع متحركة تضم: ثلاثة أحجار ألماس، وقلباً أحمر، وقلباً مرصّعاً بالألماس من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. تؤدي هذه القطع البراقة عرضاً مبهراً فوق ميناء ساعة (Happy Hearts) لتقدم لك امتيازاً مثالياً عندما تنظرين لساعتك لمعرفة الوقت؛ فهي تمنحك فرصة الاستمتاع بمشاهدة استعراض راقص مذهل تؤديه هذه التمائم السحرية المتراقصة.

قصة (Happy Sport) تروي رؤية جديدة للوقت

تمثل هذه الساعة بتصميمها الرمزي رؤية جديدة لساعات(Happy Sport) الشهيرة. ففي عام 1993، التقطت كارولين شوفوليه، التي تشغل حالياً منصب الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد، روح عصرها عندما خرجت بتلك الفكرة اللامعة لتصميم ساعة رياضية قائمة على الدمج بشكل مبتكر وغير مسبوق (في ذلك الوقت) بين الألماس والفولاذ. تتوجت هذه اللفتة الجريئة التي لم يسبق لها مثيل بإبداع ساعة (Happy Sport). اندمجت الساعة ضمن مفهوم مجموعة (Happy Diamonds) من خلال أحجار الألماس المتحركة التي تنطلق بحرية فوق ميناءها بين طبقتين من السافير الكريستالي وكأنها تؤدي رقصات احترافية. وسرعان ما أصبحت ساعة (Happy Sport) رمزاً مميزاً من رموز دار شوبارد السويسرية وأيقونة للساعات النسائية بالإجمال.وعلى هذا الأساس،يمكن تنسيق ساعة (Happy Sport) مع الجينز والأحذية الرياضية والكعوب العالية أو مع الحلة الرسمية في المكتب لترافق المرأة خلال سعيها لتحقيق أحلامها في جميع جوانب حياتها. فعلى مدى 25 عاماً من وجودها، تجلّت ساعة (Happy Sport) في أكثر من ألف إصدار جمعت بين مختلف الأساليب والمرجعيات، كما جمعت بين الفولاذ والألماس، وبين التوجهات الفنية الراسخة والعابرة. فجسدت أساليب متعددة جعلت منها أول ساعة نسائية يمكن لهاويات اقتناء الساعات جمع إصداراتها.

هدية الفالانتاين هي ساعة مبتكرة تنبض بقلوب متراقصة

العلبة:

هيكل من الستانلس ستيل

إجمالي القطر                                                              36,00 ملم

السماكة                                                                    10,455 ملم

مقاومة الماء                                                                30 متر

تاج مصقول من الستانلس ستيليعتليه حجر من السافير الأزرق              6,00 ملم

أحجار كابوشون متعددة الأوجه من الستانلس ستيل

إطار لزجاج الساعة من الستانلس ستيل المصقول

زجاج سافيري مضاد للانعكاسات

آلية الحركة:

حركة كوارتز

إجمالي القطر                                                              26,20 ملم

السماكة                                                                    2,50 ملم

عدد الأحجار الكريمة                                                       7

 

الميناء والعقارب

ميناء أبيض اللون

ثلاثة أحجار ألماس متحركة، قلب أحمر متحرك مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وقلب متحرك ومرصّع بالألماس مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

عقارب مخروطية الشكل للساعات والدقائق مطلية بالروديوم

عقرب مركزي دوار للثواني مطلي بالروديوم

الوظائف والعرض:

عقاربمركزي للساعات والدقائق والثواني.

عرض التاريخ بين الساعة 4 والساعة 5.

السوار والمشبك:

سوار مصنوع من جلد التمساح بلون أحمر

مشبك بدبوس مصقول مصنوع من الستانلس ستيل المصقول لسوار الساعة القابل للتبديل