أبراج

هل تعلم بأن يوم مولدك يكشف الكثير عن شخصيتك ؟!

هل تعلم بأن يوم مولدك يكشف الكثير عن شخصيتك  ؟!

هل تعلم بأن يوم مولدك يكشف الكثير عن عشخصيتك ؟!،أنا سلوى

السبت
مواليد هذا اليوم يملكون قدرة على حل المشاكل وذلك بسبب صعوبة حياتهم متواضعون محترفون عمليون ولكنهم يملكون الصرامة والشك ومهما تعثروا ينهضوا مراراً من أجل تنفيذ الأمور وفق طريقتهم

الأحد

مواليد هذا اليوم لايمكنهم تقبل كل ماهو عادي في حياتهم يبحثون عن كل ماهو غير مألوف وغير تقليدي يضحون بأنفسهم من اجل الآخرين يملكون الإبداع والرقي.

الإثنين
مواليد هذا اليوم هم الرابط الذي يجمع أفراد العائلة ببعضهم البعض لأنهم يقدرون الحياة العائلية كثيراً ، يملكون قدرة هائلة على التأقلم يتمتعون بحساسية فائقة لكنهم في الوقت عينه يميلون إلى التملك والسيطرة.

الثلاثاء
مواليد هذا اليوم يملكون روح المحارب لديهم رغبة للقيادة والتصميم يملكون القدرة على النجاح والفوز لأنهم نشيطون جداً يتحمسون لكل شيئ يملكون طاقة لاتنضب ويتمتعون بالشجاعة ولكنهم عديمي الصبر.

الأربعاء
مواليد هذا اليوم يملكون مهارات عالية جداً في التواصل كما أنهم يتعاملون مع الأمور بعقلانية ومنطق لايمكنهم الثبات في مكان واحد لفترة طويلة.

الخميس
مواليد هذا اليوم لديهم حس الفكاهة دائماً متفائلون يتمتعون بالكرم يملكون فلسفة خاصة بهم في الحياة تغلب عليهم نزعة إقناع أنفسهم بأمور عير واقعية على الإطلاق.

الجمعة
مواليد هذا اليوم يملكون حسا”خاصا”بهم فيما يتعلق بموضتهم يعشقون الفن والألوان الرومانسية إجتماعيون يميلون أحياناً للغرور
يحبون أن يحيطوا أنفسهم بكل ما هو جميل.

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق