أخبار خفيفة

يحلو موسم الأعياد عندما يحضر لنا فندق ريتز كارلتون أجمل العروض و الأجواء الاحتفالية

يحلو موسم الأعياد عندما يحضر لنا فندق ريتز كارلتون أجمل العروض و الأجواء الاحتفالية

فندق ريتز كارلتون غراند كانال في استعداد تام لقدوم الأعياد و الاحتفال بها من خلال تقدمة أجمل العروض في الإقامة و تجربة أطباق ذات نكهات استثنائية مع أجواء احتفالية مميزة و دافئة بالإضافة إلى فخامته التي لا منازع لها , و نقدم لكم بعض هذه العروض المميزة :

عروض ليلة وعشاء العيد في مطاعم فندق ريتز كارلتون أبوظبي، غراند كنال :
المطعم العربي ميجانا :
يقدم مائدة عشاء من وحي موسم العيد وسط أجواء عربية، تضم الأطباق اللبنانية وأنغام العود.
مطعم لي جيانج :
يقدم بوفيه مليء بقوائم الطعام الآسيوية والمحضرة حسب الطلب ، والتي تتنوع بين المأكولات الفيتنامية والسنغافورية والصينية والماليزية .

مطعم ذا فورج :
يقدم قائمة طعام مكونة من خمس وجبات عشاء رئيسية تتضمن أنواعاً عالمية من شرائح اللحم التي تقدم حسب الطلب، وذلك في 24 و25 ديسمبر 2018 .
مطعم جيورنوتي :
يقدم خلال عشاء ليلة العيد وبرانش العيد ، تشكيلة متنوعة من الأطباق والوجبات المحضرة في محطات الطهو المباشرة ، وأركان تحضير المأكولات البحرية وأطباق المحار والفطائر المحشوة بالفواكه ، بالإضافة إلى كعكات العيد وغيرها.
كما سيتمكن الصغار من لقاء بابا نويل خلال وجبة البرانش ، علاوةً على فرصة مشاهدة العروض السحرية.
عروض أخرى لموسم الأعياد :
دولتشي كافيه :
يطلق سوق يول لوج، الذي يتيح خيارات للراغبين بشراء كعكة العيد وذلك بدءاً من 8 ديسمبر 2018 ، كما ينظم المقهى صفوفاً لتعليم فنون تزيين كعك الزنجبيل جينجربريد هاوس ديكوريتينج بدءاً من 9 ديسمبر 2018 .
بالإضافة إلى إمكانية شراء وجبات العشاء الجاهزة فيستيف دينر المكونة من أطباق العيد.


ردهة ألبا :
تقدم شاي ما بعد الظهيرة فيستيف أفترنون تي ، الذي يُقدّم إلى جانب توليفة مميزة من البيتيفور والحلويات، وذلك انطلاقاً من 10 ديسمبر 2018.

ومن 21 ديسمبر وحتى 2 يناير، يقدّم الفندق “وليمة الديك الرومي المحمر الجاهز” للأشخاص الراغبين في الاستمتاع بعشاء احتفالي فاخر في منزلهم مع العائلة والأصدقاء بدون عناء الطهو. يكفي التوصية قبل 24 ساعة ومن ثمّ استلام العشاء جاهزاً من الفندق، وتشمل الوليمة ديكاً رومياً بوزن 4 كيلوغرامات مع حشوة شهية وصلصة الغريفي والخضار المحمّرة.

وليلة رأس السنة يستقبل ضيوف الفندق السنة الجديدة في أجواء يسيطر عليها اللونان الأبيض والأسود تحت أشجار النخيل الشاهقة والأضواء الخيالية الرائعة. ويضمّ البوفيه الفاخر محطّات لتقديم التاباس والسيفيتشي، والسوشي والساشيمي، والفوا غرا، والمحار، وثمار البحر الطازجة إضافة إلى المأكولات العربية التقليدية ومجموعة من الأطباق الرئيسية. ويمكن للضيوف الاستمتاع ببرنامجِ ترفيهي مميّز وعند منتصف الليل تنطلق الألعاب النارية في مشهدية آسرة. يقدّم عرض ليلة رأس السنة إقامة لليلة واحدة مع عشاء فاخر مقابل 3,550++ درهم للشخص الواحد في الغرفة. ويشمل العرض إقامة لشخصين في غرفة ديلوكس وعشاء لشخصين يشمل البرنامج الفني ومشاهدة الألعاب النارية، وإمكانية مواصلة الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في “سورسو”.

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق