ساعات و مجوهرات

GRAFF ترفع الستار عن GRAFFABULOUS

 

حملة المجوهرات الراقية الجديدة من علامة GRAFF، تسخّر الجمال الآسر الذي يكتنفه مزيج الأحجار في تصاميم قلّ نظيرها بكلّ ما للكلمة من معنى.

 

تحتفي حملة المجوهرات الراقية من علامة Graff للعام 2022 بقوّة الطبيعة المذهلة وبسحر الألماس والأحجار الطبيعيّة، في عرض لم يسبق له مثيل يصوّر عالماً من المجوهرات الراقية يزخر بجواهر أشبه بالخيال، فيبدو وكأنه عالم من العجائب والروائع.

وتكشف حملة GRAFFABULOUS التي تولّت تصويرها النجمة الصاعدة كارلين جاكوبس، عن كنز منقطع النظير من الأحجار الخارجة عن المألوف يتجلّى في أكثر من 80 قطعة من المجوهرات الراقية، تحمل كلّ منها طابعاً فريداً. إذ تستعرض الحملة كافّة الأحجار الثمينة التي تشتهر بها الدار، كاشفةً عن باقة كاملة من القطع النادرة التي تحمل توقيع Graff. وفي سابقة هي الأولى من نوعها، تجتمع أحجار رائعة في كنف حملة واحدة للمجوهرات الراقية، يتخلّلها 3,600 قيراط من أحجار الألماس، والزمرّد، والياقوت الأحمر والياقوت الأزرق.

GRAFF ترفع الستار عن GRAFFABULOUS

إبداع في التصميم وحرفية لا متناهية

تلتقي الأحلام والأمنيات في كنف هذه الابتكارات الثمينة الجديدة التي تنمّ عن حسّ إبداعيّ فريد وبراعة فنّية قلّ نظيرها، قل إنّها باقة من المجوهرات الأكثر جرأة في تاريخ الدار. وبتحويل أحجار الألماس والأحجار الكريمة إلى تصاميم فريدة مع طبقات لا تحصى من التفاصيل، ترتقي Graff بمهارتها الحرفيّة إلى آفاق غير مسبوقة من الدقّة والتميّز.

تطغى العقود على المجموعة وقد تمّ تصميمها بعناية بالغة لتحاكي إيقاعاً آسراً يتدفّق بسلاسة تامة من حجر كريم إلى آخر. وفي هذا السياق، صرّحت آن إيفا جيفروي، مديرة التصميم في Graff، قائلةً: “نحن كمصمّمين، ننصت إلى الأغاني التي تنشدها الأحجار، مع التركيز على الموسيقى والإيقاع. وتماماً مثل التموّجات المنبثقة عن سقوط الحجر في المياه، يتعزّز الإيقاع فيما تتدرّج المجوهرات في الأحجام حتى تبلغ ذروتها: التي تتمثّل في نمط مركزي حيث تتركّز القوّة الكاملة لهذه الأحجار الكريمة الطبيعيّة”.

وقد واصل حرفيّو Graff رحلتهم في استكشاف الأنماط المعاصرة التي شوهدت لأوّل مرّة في مجموعة Tribal، سعياً إلى تقطيع أحجار الألماس بأشكال مبتكرة، ممّا أثمر في هذه الترصيعات الخارجة عن المألوف والخاطفة للأنفاس بطابعها ثلاثيّ الأبعاد. واحتفاءً بالحرفيّة المتميّزة التي تتباهى بها Graff، ناهيك عن القوامات المعقّدة، تحوّل تشكيلة من الخواتم الثمينة الضوء إلى أشكال جديدة توحي بالجرأة مع قصّات متباينة لأحجار الألماس بما يُعزِّز منظورنا للأمور ويضفي عليه لمسة من البهجة.

GRAFF ترفع الستار عن GRAFFABULOUS

مجموعة ساحرة من أحجار الألماس والأحجار الكريمة

لطالما اُعتَبِرت دار Graff عنواناً للأحجار الأكثر ندرةً وفخامةً على الإطلاق، وإذا بهذه القطع المذهلة تعكس شغفها بكلّ ما هو استثنائيّ خير انعكاس. وتنطلق عمليّة ابتكار كلّ قطعة من المجوهرات الثمينة من الأحجار ومدى قدرتها على خطف الأضواء، بدءاً من حبّة ألماس بيضاء مثاليّة بتقطيع الوسادة من نوع D Flawless ExEx Type Ila وبوزن 38 قيراطاً وصولاً إلى حجر ياقوت سريلانكي غير مسخّن بوزن 109 قيراط، بما يجسّد كنزاً نادراً يُشكِّل رمزاً لهذه المجموعة الفريدة من المجوهرات الثمينة.

علاوةً على ذلك، تستخدم دار Graff ألوان الأحجار الكريمة الأكثر فخامةً على الإطلاق. فتجمع أحجار الياقوت الأزرق، والزمرّد، والياقوت الأحمر والألماس الأصفر المذهل وتعتني على مدى سنوات، ثم تحوّلها بإتقان إلى قطع آسرة تنمّ عن جرأة وبراعة وحرفيّة يعجز اللسان عن وصفها. ويشمل ذلك مجموعة رائعة من أحجار الألماس Fancy Vivid Yellow التي حوّلها مُصمّمو الدار إلى عقد مبهر بالفعل، قل إنّه تحفة فنّية عن حقّ وجدارة

GRAFF ترفع الستار عن GRAFFABULOUS

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
اشترك الآن مجاناً مع أنا سلوى سوف تصلك أخبارنا أولاً ، وسنرسل إليك إشعاراً عند كل جديد لا نعم