مجتمع

القصة الكاملة ل بائعة الترمس التي اثارت تعاطف الملايين

الصورة للسيدة وهي تتكئ على رصيف متحدية الأمطار التي هطلت بغزارة ومنتظرة بيع ما تبقى لديها من أكياس ترمس حتى تحصل على نقود بسيطة تعود بها لأسرتها

بائعة الترمس

كانت الصورة للسيدة وهي تتكئ على رصيف متحدية الأمطار التي هطلت بغزارة أمس ومنتظرة بيع ما تبقى لديها من أكياس ترمس حتى تحصل على نقود بسيطة تعود بها لأسرتها.

وانتشرت الصورة على مواقع التواصل، وخلال ساعات معدودة كانت حديث المصريين الذين تعاطفوا معها وبحثوا عنها لمساعدتها سواء من فاعلي الخير أو الحكومة.

وبعد نداءات ومناشدات من هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، ومنظمات خيرية كثيرة، أمكن لمؤسسة “صنّاع الخير”، وهي مؤسسة إنسانية وخيرية، الوصول للسيدة، وخلال دقائق معدودة كانت وزيرة التضامن معها لتُفتح أبواب الخير لهذه السيدة ويعلم المصريون قصتها كاملة.

واستطاع فريق “أطفال وكبار بلا مأوى”، التابع لوزارة التضامن، التحقيق من هوية السيدة ومعرفة ظروفها وتبين أنها تدعى نعمات عبدالحميد من محافظة بني سويف جنوب البلاد وتبلغ من العمر 63 عاما.

ياسمين صبري تعلن تكفلها ب بائعة الترمس التي اثارت تعاطف الملايين

وكشفت المعلومات أنها سبق أن تزوجت وانفصلت عن زوجها منذ 45 عاماً بعد أن رزقت منه بطفل، ثم تزوجت من ابن عمها ولم تنجب منه حيث عملت معه في القاهرة منذ 25 عاما، كحُراس لأحد العقارات تحت الإنشاء

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق