جمال وصحة

مشروبات تساعدك على إنقاص الوزن خلال الحجر الصحي

مشروبات تساعدك على إنقاص الوزن خلال الحجر الصحي 

خلال الحجر الصحي المنزلي و قضاء الكثير من الوقت في المطبخ و التفنن بصنع أشهى الأطباق و المأكولات، ساعدي نفسك في إنقاص أو ضبط وزنك و ضمان عدم زيادته، بتناول هذه المشروبات

القهوة الداكنة تحتوي القهوة على مادة الكافيين والتي تعطي شعوراً بعدم الرغبة في تناول الطعام، كما تساعد على توليد الحرارة لتدفئة الجسم وحرق السعرات الحرارية.

خل التفاح حيثُ يُساعد على سد الشهية، ويحرق الدهون ويخلص الجسم من الوزن الزائد دون أي مضاعفات أو آثار جانبية خطيرة.

عصير اللفت يتميز مشروب عصير اللفت بقدرته على التخلص من دهون الجسم تدريجياً، بالإضافة إلى فوائده الصحية الأخرى.

الشاي الأخضر الالتزام بتناول مشروب الشاي الأخضر يومياً يُساعد في إمداد الجسم بمواد مضادة للأكسدة تُساعد في حرق السعرات الحرارية والتخلص من تراكمات الدهون في الجسم.

عصير التوت حيثُ يحتوي التوت على نسبة من فيتامين سي والكالسيوم، والمغنيسيوم، والبوتاسيوم، والفسفور، وبالتالي فإن هذا المشروب يساعد في حرق السعرات الحرارية في الجسم بالإضافة إلى فوائده الصحية الجمة.

عصير الأناناس والكيوي يتميز هذا المشروب بقدرته على تخفيف الوزن الزائد عند الالتزام بتناوله يومياً لمدة أسبوعين مع الالتزام بممارسة التمارين الرياضية، واتباع أنظمة غذائية صحية.

مشروب الزنجبيل والكمون يعتبر الزنجبيل من أكثر النباتات حرقاً للدهون، وتزيد فعاليته عند إضافة الكمون إليه، حيثُ يساعد في التخلص من تراكمات الدهون والتخفيف من الوزن بسرعة كبيرة.

مشروب القرفة صباحاً فهو يزيد من قدرة الجسم على حرق الدهون و السعرات الحرارية في وقت قياسي، و يعطي الشعور بالشبع، يخفض معدلات السكر في الدم.

أفضل طرق للتخلص من الوزن الزائد

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق