أخبار خفيفة

وجوه جديدة تنضم لقائمة سفراء دار الساعات “برميجياني فلورييه” السويسرية

وجوه جديدة تنضم لقائمة سفراء دار الساعات “برميجياني فلورييه” السويسرية

 

أعلنت دار الساعات السويسرية ” برميجياني فلورييه – Parmigiani Fleurier  ” مؤخراً، عن انضمام سفراء جدد لقائمة سفراء الدار، انضم نجم دوري الهوكي الوطني NHL، الفائز ثلاث مرات بكأس ستانلي وبطل العالم مرتين، والذي يعد من أفضل مهاجمي Pittsburgh Penguins، إيفجيني مالكين، وزوجته، مقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة، آنا كاستروفا، والتي انضمت إلى النادي المرموق لأصدقاء علامة برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier لتتألق بإصدارات الدار النسائية الأنيقة.

تمت دعوة إيفجيني و”أنا” لزيارة مصنع الساعات في Fleurier ، حيث تمكنا من مشاهدة عملية تصنيع الساعات بمستويات عالية من التشطيب لعيارات، علب وميناءات الساعات.

اختاروا لأنفسهم نماذج من تشكيلة 2018 الرئيسية – كالبا. رقم 71 من طيور البطريق ، جنو ، فضّلوا ساعة من الذهب الوردي بميناء أزرق، كالباغراف كرونومتر بشهادة COSC. اختارت “آنا” قطعة كلاسيكية أنثوية بحق من العلامة، وهي ساعة كالبارزما نوفا من الذهب الوردي التي تأخذ فيها الثواني الصغيرة شكل نجم دوار على الميناء.

بعد زيارة ورش التصنيع، علق إيفجيني و”آنا” على اختيارهما: “تعرقنا على عملية إنتاج الساعات السويسرية في برميجياني فلورييه، وقد أدهشنا مدى دقة وتفرد ساعات العلامة.

وعلق دافيد تراكسلر، الرئيس التنفيذي لدار الساعات السويسرية لبرميجياني فلورييه، على الشراكة، قائلا: “تعد الإنجازات الرياضية دائما نتيجة لعمل شاق وشخصية قوية. إنه لشرف عظيم لنا أن يكون “افجيني”

الرياضي المتميز، و”آنا”، نجمة التلفزيون الأنيقة الموهوبة، أصدقاء لعلامتنا. تركز برميجياني فلورييه في المقاوم الأول على التميز، ونفخر بتقاسم هذه القيم مع “آنا” و”افجيني”.

PARMIGIANI FLEURIER‏

ايفجيني مالكين

لاعب الهوكي الروسي، ومهاجم خط وسط Pittsburgh penguins في دوري الهوكي الوطني NHL والمنتخب الروسي. والفريق الوطني الروسي. حاز كأس ستانلي ثلاث مرات (2009 و 2016 و 2017) في ” Pittsburgh penguins ، بطل العالم مرتين (2012 و2014)، كما شارك في ثلاث دورات  للألعاب الأولمبية (2006 و 2010 و 2014). بطل روسيا الرياضي المكرّم (2012).

آنا كاستروفا

مقدمة برامج تلفزيونية شهيرة في قناة NTV وقناة روسيا الثانية، ومقدمة برنامج “Big sport”, “Vesti.ru” التلفزيوني.

 

 

PARMIGIANI FLEURIER‏

 

شركة PARMIGIANI FLEURIER‏

تأسست علامة صناعة الساعات الراقية هذه، التي اشتقت اسمها من اسم مؤسسها، صانع ومجدد الساعات Michel Parmigiani، في عام 1996 في مدينة Fleurier، بالوادي السويسري Val-de-Travers. وبفضل مركز صناعة الساعات الخاص بها والذي يضمن استقلاليتها، يتسنى للماركة إحكام سيطرتها الكاملة على عملية الإنتاج فضلا عن حرية الإبداع المتفردة. تكمن السمة المميزة لعلامة Parmigiani Fleurier، على مدار عشرين عامًا، في ساعات تستدعي أقصى درجات الاحترام والتقدير وتتناغم مع التقاليد العريقة لصناعة الساعات. إنها ثمرة جهد عمر طويل – إنها نِتاج جهود Michel Parmigiani والمواهب الفذة التي تساعده والعلاقة الخاصة بين الجهة الصانعة والتحف النادرة من الماضي الجميل، وهو ما يتيح خلق مستقبل مشرق.

الوسوم

ريان شيخ محمد

نائب رئيسة التحرير ورئيسة قسم علاقات بكالوريوس في الهندسة المدنية - قسم الطبوغرافية - جامعة تشرين مدربة في تطوير الذات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!
إغلاق
إغلاق